ملخص النقاط الرئيسية

جوائزأكثر من 200 جائزة في معرض CES 2024
تقنية رائدةتلفزيون LG SIGNATURE OLED T الشفاف واللاسلكي
ابتكارات B2Bتكريم المنتجات وتقنيات الأعمال
التزام بيئيكفاءة الطاقة مع LG Wash Combo™ All-In-One

إنجازات شركة إل جي في معرض CES 2024

فازت شركة إل جي إلكترونيكس بأزيد من 200 جائزة في معرض CES لعام 2024 نظير ابتكاراتها المتنوعة في ميادين الأجهزة المنزلية وتقنيات الترفيه وحلول الأعمال.

تميز تلفزيون LG SIGNATURE OLED T

قاد تلفزيون LG SIGNATURE OLED T، بفضل تصميمه الرائد كأول تلفزيون 4K شفاف ولاسلكي، طليعة المنتجات الحاصلة على تقديرات وجوائز من مختلف وسائل الإعلام المرموقة.

تألقت شركة إل جي باعتبارها رائدة عالمية في تكنولوجيا OLED، مما أهلها للفوز بالجوائز العليا في المعرض، والتي شملت موديلات تلفزيونات OLED جديدة مثل LG SIGNATURE OLED T بالإضافة إلى تلفزيونات LG OLED evo M4، G4 وC4.

تطويرات تقنية الأجهزة

بناءً على النجاح الذي حققه تلفزيون M3 السنة الماضية، قامت إل جي بخطوة تطويرية جديدة بإطلاق تلفزيون LG SIGNATURE OLED T بمقياس 77 بوصة، حاز على إعجاب كبرى المؤسسات التقنية.

نالت سلسلة LG OLED evo تقديراً كبيراً لمعدل التحديث المتطور 144Hz والمعالج الجديد LG Alpha 11 AI من منصات مثل CNET و TechRadar Pro، فيما حظيت LG UltraGear OLED بالتنويه لشاشتها المتقدمة خصوصاً في مجال ألعاب الفيديو.

تقدير كبير تلقته إل جي من وسائل إعلام عالمية مثل USA Today و Tom’s Guide للغسالة LG Wash Combo™ All-In-One التي تتمتع بتقنية Heatpump™ الموفرة للطاقة.

تميزت LG Universal UP Kit في جوائز Reviewed’s Accessibility وتم التعرف عليها كأحد أفضل منتجات تصميم المنزل في CES 2024 من قبل Apartment Therapy.

جوائز مبتكرة من رابطة تكنولوجيا المستهلك

في تتويج لأنجازاتها، حازت إل جي على ثلاثة وثلاثين جائزة ابتكار CES من الرابطة، بما في ذلك جائزتان لتلفزيون LG 4K Transparent OLED T وتلفزيون OLED Zero Connect 4K مقاس 83 بوصة (M4).

أسئلة وأجوبة متكررة

ما هي تقنية OLED التي تتميز بها منتجات إل جي؟

OLED هي تقنية شاشة توفر ألوانًا ساطعة وتباين عالي في العرض.

ما المميز في تلفزيون LG SIGNATURE OLED T؟

تلفزيون LG SIGNATURE OLED T هو أول تلفزيون شفاف ولاسلكي بدقة 4K في العالم.

كيف تسهم تقنية Heatpump™ في كفاءة الغسالات؟

تقنية Heatpump™ تخفض استهلاك الطاقة بنسبة 60% مقارنة بالغسالات التقليدية.

ما هي الجوائز الرئيسية التي حصلت عليها إل جي في CES 2024؟

حصلت إل جي على جائزتي Best of Innovation وعدة جوائز ابتكار CES لمنتجاتها من تلفزيونات OLED.



اقرأ أيضا