النقاط الرئيسية

1الفريقان متحمسان لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
2مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان فرصة لتتويج الفائز بالكأس القارية.
3مصراوى

معين الشعباني: نهائي صعب لكنه فرصة كبيرة

أكد التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، أن فريقه متحمس ومستعد لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن مباراة غد أمام الزمالك المصري لن تكون سهلة لكنها تظل فرصة لتتويج مشوار طويل من المنافسة بالكأس القارية.

التوقعات للقاء الإياب

وقال الشعباني، في تصريحات خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، إنه يتمنى إنهاء مباراة غد بنتيجة مريحة، “رغم أن ذلك لن يعني ضمان التتويج. لقاء الإياب سيكون الضغط مضاعفا وسنواجه الزمالك على أرضه”.

نهضة بركان متعودة على التحديات

واستدرك بأن “نهضة بركان متعودة على المباريات الصعبة واللعب تحت الضغط الجماهيري؛ لدينا من التجربة ما يكفي لتدبير هذا النهائي ذهابا وإيابا”.

الفريق البرتقالي قوي رغم الغيابات

وعن سؤال حول مدى تأثر “الفريق البرتقالي” بالغيابات، رد المتحدث بأن “نهضة بركان دائما ما كان يلعب بمن حضر. جميع اللاعبين يقدمون كل ما في جعبتهم من أجل القميص، وقوة نهضة بركان في مجموعته”.

جوزيه غوميز يعبر عن ثقته في الزمالك

ومن جهته، قال جوزيه غوميز، مدرب الزمالك المصري، إن فريقه أتى إلى بركان لتمثيل اسم فريق كبير وللمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية، مردفا: “جاهزون لجميع سيناريوهات اللقاء، وأثق في المجموعة”.

التحضيرات الجيدة للقاء

وأكد غوميز، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أن فريقه استعد جيدا، مشيرا إلى أن “المباراة لن تكون سهلة أمام خصم يلعب بشراسة دفاعية كبيرة، ويتوفر على ترسانة من اللاعبين في وسط الميدان الذين يحسنون بناء الهجمات”.

موعد المباراة الحاسمة

وتجرى المباراة بين النهضة البركانية والزمالك المصري غدا الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

FAQ

  1. ما هي أبرز التحديات التي يواجهها فريق نهضة بركان؟

    استعداد لمواجهة الزمالك المصري والتأقلم مع ضغط الجماهير.

  2. هل يثق مدرب الزمالك في لاعبيه وقدرتهم على الفوز؟

    نعم، جوزيه غوميز يعبر عن ثقته الكبيرة في المجموعة.

  3. ما هو موعد المباراة الحاسمة؟

    تجرى المباراة يوم الأحد في الساعة الثامنة مساءً على أرضية الملعب البلدي ببركان.



اقرأ أيضا