النقاط الأساسية للمقال

التزامتعاونالأهداف
إل جي إلكترونيكس وتيبو أفريقياتعزيز التعليم وتمكين الشباباستخدام التكنولوجيا في التنمية الاجتماعية

شراكة استراتيجية بين إل جي إلكترونيكس وتيبو أفريقيا

أعربت شركة إل جي إلكترونيكس عن اعتزازها بإبرام اتفاقية شراكة مع منظمة تيبو أفريقيا الرائدة في المغرب في مجال تنمية الشباب من خلال الرياضة، وذلك بغية فتح آفاق جديدة نحو التعليم وتمكين الشباب والرفاهية باستخدام التقنية كأداة للابتكار الاجتماعي.

تفاصيل الشراكة الجديدة

احتفت المنظمتان بتوقيع الاتفاقية في حفل خاص بالدار البيضاء يوم 28 مارس، بحضور شخصيات بارزة مثل تيكويون بايك، نائب رئيس إل جي إلكترونيكس بالمنطقة المغاربية، ومحمد أمين زريات، مؤسس تيبو أفريقيا، إلى جانب الدكتور نبيل العياشي، الخبير في مجال التغذية.

أهداف مشتركة

أشار تيكويون بايك إلى أن هذه الشراكة تعكس التزام إل جي قوي تجاه الشباب في المغرب، مؤكداً على أهمية تعليمهم وتمكينهم لبناء مستقبل مزدهر. وأكد أن التعاون مع تيبو أفريقيا سيسمح بالاستفادة من التكنولوجيا والرياضة كأدوات فاعلة لدعم الجيل القادم من القادة.

مجالات الدعم

تشمل الشراكة التزام إل جي بدعم تيبو أفريقيا في مجالين أساسيين: الجانب التكنولوجي حيث ستزود إل جي مراكز تيبو بشاشات حديثة للتدريب والأنشطة التعليمية؛ والمستوى البشري حيث سيتم تبادل المهارات والخبرات وتدريب الشباب المستفيدين من برامج تيبو.

الفعاليات القادمة

من المقرر إقامة أول لقاء بتاريخ 20 أبريل 2024 في مدرسة الفرصة الثانية بالدار البيضاء، حيث تتخلله كثير من الأنشطة التفاعلية التي تستهدف الشباب وتشمل ورشات عمل تكنولوجية وجلسات رياضية، سعيًا لتحفيز التنمية الذاتية وتعزيز تبادل الخبرات.

التأثير في حياة الشباب

تفخر تيبو أفريقيا بتأثيرها المتنامي، حيث أثرت بشكل إيجابي في حياة أكثر من 250 ألف شاب عبر المغرب وخمس دول إفريقية أخرى، منوهةً بمساهمتها في التعليم، التمكين والإدماج الاجتماعي عبر الرياضة.

آفاق مشرقة في المستقبل

تطمح إل جي إلكترونيكس المغرب وتيبو أفريقيا لتجعل من هذه الشراكة محركًا للتغيير الإيجابي بالنسبة للشباب وتوفير فرص التعلم والنمو التي من شأنها بناء مستقبل مشرق للجميع.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما الهدف من شراكة إل جي إلكترونيكس مع تيبو أفريقيا؟

تهدف الشراكة إلى تعزيز الولوج إلى التعليم وتمكين الشباب في المغرب باستخدام التكنولوجيا.

متى سيقام اللقاء الأول بين فرق إل جي وشباب تيبو؟

سيعقد اللقاء الأول بين الفريقين في 20 أبريل 2024.

كم عدد الشباب الذين أثرت فيهم تيبو أفريقيا؟

أثرت تيبو أفريقيا في حياة أكثر من 250 ألف شاب في المغرب وخمس دول إفريقية.

ما الدور الذي ستلعبه التكنولوجيا في هذه الشراكة؟

ستقدم إل جي الدعم التكنولوجي من خلال تجهيز مراكز تيبو بأحدث الشاشات وتسخير التقنيات في الأنشطة التدريبية والتعليمية.



اقرأ أيضا