النقاط الرئيسية

النقاطالتفاصيل
اهتمام نادي لانسنادي لانس الفرنسي يسعى للتعاقد مع صهيب الدريوش
عروض متعددةالدريوش يدرس عروض من عدة أندية داخل وخارج هولندا
هدف الدريوشالتألق مع المنتخب الوطني المغربي
أداء الموسم الأخيرشارك في 26 مباراة، سجل 6 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة

نادي لانس يطمح للتعاقد مع الدريوش

انضم نادي لانس الفرنسي لكرة القدم إلى قائمة الأندية التي تسعى إلى التعاقد مع **الدولي المغربي صهيب الدريوش**، مهاجم فريق إكسيلسيور الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه الموسم الماضي بقميص فريقه.

لانس يتواصل للتعاقد

علمت “هسبورت” من مصدر مقرب من لاعب المنتخب الوطني الأولمبي أن **نادي لانس** تواصل مع مسؤولي الفريق الهولندي لتقديم عرض رسمي لضم الدريوش في المركاتو الصيفي الحالي.

الدريوش يدرس العروض

أوضح المصدر نفسه أن الدريوش ووكيل أعماله يدرسان العروض التي توصل بها اللاعب خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مجموعة من الأندية في ضمه داخل أسوار “الإيرديفيزي” وخارجه.

اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى

أشارت “هسبورت”، منذ أيام، إلى اهتمام **فاينورد وبي إس في آيندهوفن، وإشبيلية الإسباني، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي** بخدمات الدريوش للتعاقد معه في المركاتو الصيفي.

الدريوش يُفكر في المنتخب الأول

أكد صهيب الدريوش أن التألق مع “أسود الأطلس” هو **أسمى أهدافه** في مشواره الكروي، مشدداً على حجم المسؤولية التي يشعر بها عندما يرتدي قميص المنتخب الوطني المغربي.

تصريح الدريوش

وقال الدريوش في تصريح خص به “هسبورت”: “لن أبالغ إذا قلت إن أسمى أهدافي في مشواري الكروي هو التألق مع المنتخب الوطني، بغض النظر عن مساري مع الأندية”.

العمل الجاد

وأضاف: “أعمل بجد، سواء مع النادي أو رفقة المنتخب الأولمبي.. أريد أن أكون كل يوم أفضل من سابقه، كرة القدم تُعلمك أشياء كثيرة، لأنها **أسلوب حياة** وليست في الملعب فقط”.

تطوير الكرة الوطنية

واختتم: “الكرة الوطنية تتطور بشكل كبير، وأنا فخور باللعب للمنتخب الوطني، هو تشريف وتكليف، يجب أن تكون دائماً في المستوى. بالنسبة للعروض لا يُمكنني الحديث عنها بالتفاصيل، ما أقوله هو أنني أدرس خطواتي وقراراتي جيداً”.

أداء الموسم الأخير

شارك مهاجم فريق إكسيلسيور الهولندي في **26 مباراة** خلال الموسم الكروي الأخير في الدوري الهولندي، سجل خلالها 6 أهداف وكان وراء 6 تمريرات حاسمة، ويمتد عقده مع هذا الفريق إلى غاية صيف سنة 2025.

المشاركة الأولمبية

يُشار إلى أن الدولي المغربي **صهيب الدريوش**، البالغ من العمر 22 سنة، خاض 9 مباريات مع المنتخب الوطني الأولمبي، وحظوظه كبيرة لضمان المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 رفقة كتيبة الإطار الوطني طارق السكتيوي.

FAQ

هل انضم الدريوش لنادي لانس الفرنسي؟

حتى الآن، لانس فقط قدّم عرضاً رسمياً.

ما هي الأندية الأخرى المهتمة بالدريوش؟

فاينورد، بي إس في آيندهوفن، إشبيلية وسبورتينغ لشبونة.

ما هو هدف الدريوش الرئيسي؟

التألق مع المنتخب الوطني المغربي.

كم مباراة شارك فيها الدريوش الموسم الأخير؟

شارك في 26 مباراة، سجل 6 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.



اقرأ أيضا