النقاط الرئيسية

الحدثالمدةالتكريمالمشاركات
ليزامبيريال السابعةخمسة أيامشخصيات بارزة275 اشتراك

اختتام فعاليات ليزامبيريال

احتُفل مؤخراً بختام النسخة السابعة من “ليزامبيريال”، الحدث الضخم الذي يجمع خبراء الاتصال والتسويق بالمغرب.

استمرت الفعاليات على مدى خمسة أيام متواصلة، وشهدت مشاركة لافتة من مهنيين مغاربة وأجانب في مجالات الاقتصاد والتواصل والتسويق الرقمي، حيث تم تكريم الفائزين في الحفل الاختتامي.

إلهام الملكي

لقد ألهمت التوجيهات الملكية فعاليات “ليزامبيريال”، باعتبارها مرجعاً أساسياً في تأكيد أهمية الإبداع والهوية المغربية، بحسب تصريح أنور صبري، رئيس الجمعية المنظمة.

أضاف صبري أن الشعار المعتمد هذه السنة هو “الهوية المغربية.. إلهام وخلق وتمكين” وهو مستوحى من الخطب الملكية، حيث أُرسلت برقية ولاء إلى الملك محمد السادس في هذا السياق.

فرص طلابية

“ليزامبيريال” قدمت فرصة ثمينة للطلاب للتعرف على الحياة العملية للمهنيين في مجالات التسويق والتواصل وأتاحت لهم فرصة المشاركة في النقاشات والتفاعل مع الخبراء.

تكريم وجوائز

شهدت الفعالية تكريم شخصيات معروفة في ميدان الاتصال والإعلام. وكذلك، تسليم جوائز للفائزين بعد اختيارهم من قبل لجنة التحكيم، وإضافة جوائز خارج إطار المنافسة، توج الفائزون في الحملات التي حظيت بدعم من خلال التصويت عبر الإنترنت من 9 إلى 14 فبراير.

المشاركة القياسية في جوائز النجوم

كانت هذه الدورة مميزة بمشاركة قياسية في “جوائز النجوم” بواقع 275 مشاركة، معززة بدعم قوي من الشركاء ووسائل الإعلام الراعية.

افتتح الحفل بتسليم جائزة “المرأة المتميزة،” التي منحت لسميرة رافي، مديرة الإبداع في شركة Boomerang، من قبل اتحاد وكالات الاستشارات في مجال الاتصالات (UACC).

الأسئلة الشائعة

ما هو حدث ليزامبيريال؟

هو تجمع سنوي يضم خبراء في مجال الاتصال والتسويق ووسائل الإعلام والرقمنة بالمغرب.

كم استمرت فعاليات ليزامبيريال؟

استمرت الفعاليات خمسة أيام متواصلة.

ما هي الجائزة الرئيسية التي تم تسليمها؟

تم تسليم جائزة “المرأة المتميزة” في بداية الحفل الاختتامي.

ما الشعار الذي اختير لهذه النسخة من ليزامبيريال؟

الشعار لهذا العام هو “الهوية المغربية.. إلهام وخلق وتمكين”.



اقرأ أيضا