النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
مباراة القمةستقام بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي
التتويج بالثنائيةالرجاء يسعى لتحقيق الثنائية بعد فوزه ببطولة الدوري
تاريخ المباراةالإثنين القادم في ملعب أكادير الكبير
أبرز هدافي الدورييُسري بوزوق من الرجاء بـ 14 هدفا

مباراة القمة المنتظرة

تتجه أنظار عشاق الإثارة والتشويق إلى مباراة القمة المنتظرة الإثنين المقبل بين بطل درع الدوري المغربي لكرة القدم، **الرجاء الرياضي**، ووصيفه **الجيش الملكي**، في مواجهة نارية برسم المشهد الختامي من مسابقة **كأس العرش**.
ويتجدد التنافس بين الفريقين في نهائي كأس العرش هذا الموسم، بعدما انتهى في البطولة الاحترافية التي حسمت في الأنفاس الأخيرة من الجولة الختامية للرجاء الرياضي على حساب الجيش الملكي، الذي كان يأمل الحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الثانية على التوالي.

خطوة واحدة تفصل الرجاء عن الثنائية

يشق فريق **الرجاء الرياضي لكرة القدم** الطريق نحو تحقيق الثنائية هذا الموسم، فبعد التتويج ببطولة ذهبية دون تلقي أي هزيمة بات “الأخضر” يأمل التتويج بكأس العرش، والنسج على منوال الألماني بايرن ليفركوزن الذي حقق الثنائية بدون أي هزيمة.

المدرب الألماني والتتويج المزدوج

ويأمل المدرب الألماني **جوزيف زينباور** تحقيق الثنائية مع فريق الرجاء الرياضي، بعد مشوار مثير وموسم استثنائي بصمت عليه كتيبته منذ بداية الموسم، إذ ختم الدوري بالتتويج بدرعه، ويسعى إلى إسدال الستار على موسمه الكروي بالتتويج بكأس العرش وتحقيق الثنائية.

يوسري بوزوق وأهدافه الحاسمة

من جانب آخر تبوأ **يسري بوزوق**، مهاجم الرجاء الرياضي، قائمة هدافي الدوري الاحترافي بـ14 هدفا في 37 مباراة.

رحلة الرجاء إلى النهائي

وتأهل “الفريق الأخضر” إلى الدور النهائي من كأس العرش بعد الفوز المثير على **مولودية وجدة** (3-4) في مباراة النصف النهائي، وهو الفوز الثاني لـ “النسور” على “سندباد الشرق”، بعدما انتزع منه سابقا فوزا ثمينا حسم به درع الدوري على حساب مطارده الجيش الملكي.

الجيش الملكي.. الأسد الذي يمرض ولا يموت

يبحث **الجيش الملكي**، وصيف بطل الدوري الاحترافي، عن الثأر لنفسه من الرجاء الرياضي، وتحقيق لقب كأس العرش بعد ضياع البطولة لصالح “النسور” في آخر جولتين من الموسم.

فرصة العودة للجيش الملكي

وضمن “الزعيم” فرصة للعودة في موسمه الكروي بالمباراة النهائية التي يواجه فيها الرجاء الرياضي، حيث يتجدد التنافس بين الفريقين على لقب كأس العرش، بعد موسم متميز لـ”العساكر” على مستوى الأرقام لا الألقاب.

وحجز **الجيش الملكي** مقعد في المشهد الختامي من كأس العرش بعد الفوز على **المغرب الفاسي** في المباراة التي جمعتهما برسم الدور ما قبل النهائي، حيث قضى “الزعيم” على آمال ممثل فاس في التتويج بالكأس الغالية في مباراة مثيرة بين الفريقين.

التطلع للتتويج بلقب كأس العرش الـ 13

ويتطلع الجيش الملكي للمضي قدما نحو التتويج بلقب كأس العرش الـ 13 في تاريخه، بعدما غاب عنه قرابة أربع سنوات، فيما يعتبر “الزعيم” مواجهة الرجاء في النهائي خاصة، إذ يسعى من خلالها إلى إسدال الستار على موسمه الكروي بالتتويج بكأس العرش على حساب بطل درع الدوري، الذي خسره في “الأمتار الأخيرة” لصالحه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي يوم الإثنين فاتح يوليوز المقبل، على أرضية **الملعب الكبير بمدينة أكادير**، في تمام الساعة الخامسة عصرا.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

متى ستقام مباراة القمة بين الرجاء والجيش الملكي؟

ستقام المباراة يوم الإثنين المقبل.

أين ستقام المباراة النهائية لكأس العرش؟

ستقام في الملعب الكبير بمدينة أكادير.

من هو هداف الدوري الاحترافي لهذا الموسم؟

يسري بوزوق من فريق الرجاء الرياضي بـ 14 هدفا.

كم مرة توج الجيش الملكي بكأس العرش؟

توج الجيش الملكي بكأس العرش 12 مرة سابقًا، ويسعى للفوز باللقب الـ 13.



اقرأ أيضا