أبرز النقاط
الفترة12-16 فبراير
المكانالدار البيضاء
الشعارالهوية المغربية: إلهام، إبداع وتمكين
الحدثالدورة السابعة من Les Impériales

مقدمة حول الحدث

تستقبل مدينة الدار البيضاء، بتوجيه من جلالة الملك محمد السادس، الدورة السابعة للفعالية السنوية “Les Impériales 2024″، بين 12 و16 فبراير تحت لواء “الهوية المغربية – إلهام، إبداع وتمكين”.

أهمية “Les Impériales”

وصرح المنظمون أن فعاليات “Les Impériales” هذا العام تتناول موضوعات متعددة مرتبطة بالهوية المغربية، منابعها وأصولها الحضارية وخصائصها المحفزة على الإبداع.

يُعقَد هذا الحدث السنوي باعتباره ملتقى هامًا للمختصين في مجال التواصل والتسويق، ليكون بمثابة منصة لتبادل الأفكار وتسليط الضوء على التحديات التي تواجه القطاع وفرص الابداع.

تحديات وابتكارات الصناعة

وتأكد من جانب المنظمين أن الإصدار الجديد يستهدف استعراض كيفية تطور الصناعة وتجاوزها للتحديات بابتكار وتميز، لترسيخ مستقبل واعد للعلامة التجارية المغربية.

الحدث يتيح الفرصة للمهنيين في قطاع التواصل والإعلام لإعادة تشكيل الرؤية وصياغة ردود فعل استراتيجية لمواجهة مختلف التحديات.

بحسب أنور صبري، رئيس جمعية “Les Impériales”، سيتم بحث كيفية استفادة الصناعة من التحديات وتوظيفها لتعزيز مجال الاتصال والتسويق.

جائزة “النجوم” 2024

في ختام الفعاليات، سيتم توزيع جوائز “النجوم” لتقدير أفضل الحملات التواصلية لسنة 2023، حيث ستغطي هذه الجوائز **8 فئات رئيسية** و**39 فئة فرعية**.

المسابقة، التي يرأسها جيل ماسون، ستشهد تقييم أعمال السنة على أساس **الاستراتيجية، الإبداع، جودة التنفيذ والأداء**.

للعام الثاني، يُدعَى الحضور للمشاركة في التصويت، لاختيار الفائزين في الفئات الخاصة، إضافةً إلى التصويت العام عبر الموقع الرسمي.

تأثير “Les Impériales” في الصناعة

“Les Impériales”، الذي تأسس عام 2003، معروف بدوره الفاعل في دعم قطاع الاتصال والمساهمة في نمو اقتصاد الصناعة.

برنامج الحدث مزدان بنقاشات متنوعة وأنشطة جانبية مثل تقديم الحملات المتنافسة وإعلان نتائج دراسة Love Brand وورش عمل تكريمية.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما هو شعار فعالية “Les Impériales 2024″؟
شعار هذا العام هو “الهوية المغربية: إلهام، إبداع وتمكين”.

ما هي أهداف التظاهرة؟
تهدف إلى تبادل الأفكار، التحديات، وتعزيز صناعة التواصل والتسويق.

كم عدد الفئات التي تشملها جوائز “النجوم”؟
تضم 8 فئات رئيسية و39 فئة فرعية.

متى تأسست “Les Impériales”؟
تأسست في عام 2003.