النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
توخي المزيد من الحيطة والحذرأهابت وزارة التجهيز والماء بجميع مستعملي الطرق بتوخي المزيد من الحيطة والحذر نظرًا لنزول أمطار قوية مصحوبة بالبرد في مناطق متعددة من المملكة.
الإنذار الصادر من المديرية العامة للأرصاد الجويةتم إصدار النشرة الإنذارية التي تتوقع نزول أمطار قوية مصحوبة بالبرد في إفران وخنيفرة وبولمان وصفرو وميدلت خلال يوم السبت.
ضعف الرؤية الجويةنظرًا لقوة الأمطار والبرد، يتوجب على مستعملي الطرق والطرق السريعة أخذ الحيطة والحذر وتجنب القيادة في حالة ضعف الرؤية أو انعدامها.
معلومات الاتصاليمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بمركز الديمومة في المديرية العامة للطرق (17 17 71 37 05) ومركز الاتصال للطرق السريعة (5050).

المقال

أهابت وزارة التجهيز والماء بجميع مستعملي الطرق توخي المزيد من الحيطة والحذر، على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع نزول أمطار قوية مصحوبة بالبرد بعدد من مناطق المملكة اليوم السبت.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه “على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع نزول أمطار قوية مصحوبة بالبرد بأقاليم كل من إفران وخنيفرة وبولمان وصفرو وميدلت خلال يومه السبت (…) فإن وزارة التجهيز والماء تهيب بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر نظرا لضعف الرؤية أو انعدامها في مثل هذه الأحوال الجوية”.

وأضاف المصدر ذاته أنه للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقمين الهاتفيين لمركز الديمومة بالمديرية العامة للطرق (17 17 71 37 05) ومركز الاتصال للطرق السيارة (5050).

الأسئلة المتكررة (FAQ)

س1: ما الذي يجب على المستخدمين فعله في حالة نزول أمطار قوية وبرد؟

يجب على المستخدمين توخي المزيد من الحيطة والحذر وتجنب القيادة في حالة ضعف الرؤية أو انعدامها.

س2: ما هي المناطق المشمولة بالنشرة الإنذارية الصادرة؟

تشمل المناطق المشمولة بالنشرة الإنذارية إفران وخنيفرة وبولمان وصفرو وميدلت.

س3: كيف يمكن الحصول على مزيد من المعلومات؟

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بمركز الديمومة في المديرية العامة للطرق (17 17 71 37 05) ومركز الاتصال للطرق السيارة (5050).



اقرأ أيضا