النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الشركة المكرمةسنترال دانون
الفئةالأغذية (باستثناء المشروبات)
التصنيفأفضل العلامات التجارية في المغرب
المصدربراند أفريكا 100

العلامة التجارية الأكثر إعجابا

أعلنت شركة سنترال دانون عن تكريم علامة ‘دانون’ كـ”العلامة التجارية الأكثر إعجابا” في فئة الأغذية (باستثناء المشروبات) في المغرب، وذلك وفقا لتصنيف “براند أفريكا 100 – أفضل العلامات التجارية في المغرب”.

نتائج الدراسة المحلية

جاء في بيان تلقته هسبريس أن دراسة محلية أجريت على 1000 مغربي تزيد أعمارهم عن 15 عاما، كشفت أن ‘دانون’ هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المغاربة.

إطلاق دراسة ‘براند أفريكا’

أُطلقت دراسة ‘براند أفريكا’ في عام 2011 خلال منتدى ‘براند أفريكا’ في جنوب إفريقيا. هذه الدراسة تُجرى في أكثر من 30 دولة، مما يمثل أكثر من 85% من الناتج المحلي الإجمالي والسكان في إفريقيا.

تعزيز العلامات التجارية الإفريقية

تهدف الدراسة إلى تعزيز العلامات التجارية الإفريقية القوية وخلق منافسة صحية بين الشركات لصالح المستهلكين الأفارقة. يشارك في تنفيذها شركاء مثل GeoPoll وIntegrate Consulting وKantar وBrand Leadership.

نشر النتائج السنوية

يتم نشر نتائج الدراسة وتصنيفات ‘براند أفريكا’ سنويا بمناسبة يوم إفريقيا في 25 ماي خلال شهر إفريقيا.

جائزة ‘العلامة الأكثر إعجابا’

تعد جائزة ‘العلامة الأكثر إعجابا’ اعترافا بتميز علامة ‘دانون’ في مجال الجودة والابتكار في المغرب، بما يتماشى مع مهمة شركة ‘سنترال دانون’ المتمثلة في توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن.

كلمات من مدير التسويق

قال أشرف فيدة، مدير التسويق لشركة “سنترال دانون”: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة، وهذا التكريم هو ثمرة العمل المستمر وشغف فرقنا في البحث والتطوير والتسويق والعمليات، بالإضافة إلى ثقة وولاء مستهلكينا، وسنواصل الابتكار والالتزام بإرضاء مستهلكينا”.

FAQ

ما هي الشركة التي حصلت على التكريم؟

شركة سنترال دانون.

ما هي الفئة التي تم تكريم علامة ‘دانون’ فيها؟

فئة الأغذية (باستثناء المشروبات).

ما هو الهدف من دراسة ‘براند أفريكا’؟

تعزيز العلامات التجارية الإفريقية وخلق منافسة صحية بين الشركات.

متى يتم نشر نتائج تصنيفات ‘براند أفريكا’؟

يتم نشرها سنويا بمناسبة يوم إفريقيا في 25 ماي.



اقرأ أيضا