النقاط الرئيسية:

1.تلقت البطلة المغربية فاطمة الزهراء كردادي رسالة من الملك محمد السادس بعد فوزها بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لألعاب القوى.
2.كردادي في تربص إعدادي للمشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس.
3.زوجها البطل المغربي في ألعاب القوى مصطفى الهودادي يلعب دورًا مهمًا في تحضيرها.
4.تطمح كردادي في رفع راية المغرب في فعاليات الألعاب الأولمبية.

رسالة الدعم من العاهل المغربي:

عبّرت فاطمة الزهراء كردادي، البطلة المغربية في ألعاب القوى، عن فخرها بتلقيها رسالة من الملك محمد السادس، بعد إحرازها الميدالية البرونزية في سباق الماراثون ضمن بطولة العالم لألعاب القوى (بودابست 2023).

التحضير للألعاب الأولمبية:

وكشفت البطلة العالمية أنها حاليا في تربص إعدادي بعد فترة توقف تلت مشاركتها في ماراثون “بوستن” بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي كانت مرحلة استعدادية للألعاب الأولمبية المقبلة.

المشاكل المواجهة خلال الإعداد:

وبخصوص بعض المشاكل التي تعاني منها، أوضحت كردادي قائلة: “أحاول البحث عن مكان مناسب لإجراء تداريبي الخاصة لهذا الحدث، لا بد من الاستعداد في جو بارد وفي علو يتجاوز 2000 متر عن سطح البحر؛ وهو ما سيمنحني فرصة أكبر للدخول في هذه المنافسة بشكل أقوى”.

آراء كردادي حول ألعاب القوى المغربية:

وعن رأيها في مستوى ألعاب القوى المغربية، اعتبرت كردادي أن مستوى العدائين يتطور بشكل جيد.

FAQ:

  • هل حصلت فاطمة الزهراء كردادي على دعم من الملك محمد السادس؟ نعم، تلقت رسالة من الملك بعد فوزها بالميدالية البرونزية في بطولة العالم.
  • ما هي الفترة التي ستشارك فيها كردادي في الألعاب الأولمبية؟ ستشارك في الأولمبياد التي تحتضنها باريس من 26 يوليوز إلى 11 غشت.
  • من هو الشخص الذي يقدم المساعدة الأولى لكردادي في تحضيرها؟ زوجها البطل المغربي مصطفى الهودادي.
  • ما هو هدف كردادي في الألعاب الأولمبية؟ رفع راية المغرب في فعاليات الأولمبياد.



اقرأ أيضا