النقاط الرئيسية

نوع النقطةالتفاصيل
الفرصة المغربيةفريق نهضة بركان لكرة القدم لديه فرصة كبيرة للتتويج بكأس الكنفدرالية الإفريقية.
اللاعبين المتمرسينفريق نهضة بركان يتمتع بلاعبين ذوي خبرة في المنافسات القارية.
التغييرات الإداريةإدارة نهضة بركان تتعامل بذكاء مع التغييرات وتنجح في انتداب أسماء ذات خبرة جيدة.
المدرب القوينهضة بركان يمتلك مدرباً قاد الترجي للفوز بالألقاب القارية في عدة مناسبات.

أكد أمين الكاس، اللاعب السابق لفريق نهضة بركان لكرة القدم، أن حظوظ ممثل كرة القدم المغربية كبيرة للتتويج بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية عندما يُلاقي الزمالك في نهائي المسابقة.

وقال الكاس، في تصريح لـ“هسبورت”، إن “نهضة بركان فريق متخصص في مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، كما أنه يتوفر على لاعبين متمرسين على المستوى القاري”.

وأضاف: “صحيح أن هذا الجيل يختلف كثيرا عن الجيل الذي تُوج بآخر نسخة من الكنفدرالية، لكن إدارة نهضة بركان عرفت كيف تتعامل مع التغييرات، وكانت ذكية في انتداب أسماء بخبرة جيدة”.

وواصل المتحدث نفسه: “الفريق البركاني يمتلك مدربا يلعب على الألقاب وسبق أن قاد الترجي إلى التتويج قاريا في أكثر من مناسبة. لهذا، أقول إن النهضة قادر على التتويج والتحكم في التفاصيل الصغيرة لمثل هذه المباريات”.

من جهته، أعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك المصري، عن شكره لمسؤولي نهضة بركان على حسن الاستقبال، مؤكدا أن المواجهة لن تكون سهلة بالنسبة للطرفين.

وقال لبيب عند وصول بعثة فريقه إلى المغرب في تصريحات إعلامية: “أشكر الإخوة في المغرب على حسن الاستقبال. المواجهة بين الفريقين ستكون قوية للغاية”.

ويستقبل نهضة بركان نظيره الزمالك المصري يوم الأحد القادم بالملعب البلدي ببركان، بداية من الثامنة ليلا، في ذهاب نهائي الكنفدرالية، فيما تُجرى مواجهة الإياب يوم 19 ماي الجاري في القاهرة.

الأسئلة الشائعة

  • ما هي فرص فريق نهضة بركان للتتويج بكأس الكنفدرالية؟
  • هل يمتلك فريق نهضة بركان لاعبين ذوي خبرة في المنافسات القارية؟
  • من هو المدرب الذي يقود فريق نهضة بركان؟
  • متى تُقام مباراة الإياب في نهائي الكنفدرالية؟

الإجابات: تبقى لكم اكتشافها!



اقرأ أيضا