نجاح الشيبي في رفع قيمة التسويق: كيف حقق ذلك؟

نجاح الشيبي في رفع قيمة التسويق: كيف حقق ذلك؟

النقاط الرئيسية:

المحتوى
ارتفاع قيمة اللاعب محمد الشيبي
تألق الشيبي خلال الموسم
انتقال قيمته التسويقية من 800 ألف إلى مليون أورو
الشيبي من أفضل الممررين في الدوري المصري
الشيبي ثاني أكثر لاعب صناعة للفرص الخطيرة
الشيبي الأكثر نجاحا في التمريرات العرضية
الشيبي خاض 15 مباراة كرسمي مع المنتخب المغربي

ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز المصري لكرة القدم، بشكل ملحوظ، بعد تألقه هذا الموسم.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين فقد انتقلت القيمة التسويقية للاعب “أسود الأطلس” من 800 ألف أورو إلى مليون أورو.

وأكد الموقع نفسه أن الشيبي أصبح من أفضل الممررين في الدوري المصري خلال الموسم الكروي الحالي بـ5 تمريرات حاسمة (أسيست)، والأكثر صناعة للفرص بـ43 فرصة.

ويعتبر الدولي المغربي ثاني لاعب أكثر صناعة للفرص الخطيرة بـ6 فرص، والأكثر نجاحا في التمريرات العرضية بما مجموعه 38 عرضية ناجحة.

تجدر الإشارة إلى أن الظهير الأيمن للمنتخب المغربي خاض 15 مباراة كرسمي من أصل 21 لقاء بالدوري المصري، سجل خلالها هدفا واحدا.

FAQ:

  • ما هي قيمة الشيبي التسويقية الجديدة؟
  • مليون أورو.

  • كم عدد التمريرات الحاسمة التي قدمها الشيبي؟
  • 5 تمريرات حاسمة.

  • ما هي عدد الفرص التي صنعها الشيبي؟
  • 43 فرصة.

  • كم عدد العرضيات الناجحة التي قدمها الشيبي؟
  • 38 عرضية ناجحة.



اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pin It on Pinterest

Share This